منوعات

الموقع الرسمي لشركة ماى واى؛ أهم 8 مميزات للشركة

The official website of My Way

عند الحديث عن الموقع الرسمي لشركة ماى واى The official website of My Way ، يجب أن نستعرض في مقالنا كل ما تود معرفته عن شركة ماي وما هي أهداف الشركة ومنتجات الشركة، وما هو الموقع الرسمي للشركة ، وكيف تكافح الشركة سرقة عضويات، وما هي الإجراءات التي تتبعها لمعاقبة هؤلاء.

“اقرأ أيضا: مجلة ماى واى؛ وأشهر 7 من منتجاتها

ما هو الموقع الرسمي لشركة ماى واى ؟

هو موقع تابع لشركة ماي واي مصر، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تسويق مجموعة متنوعة من المنتجات في مصر. إنها شركة مساهمة عربية تأسست في عام 2001 على يد مجموعة من الشباب الطموحين الذين سعوا لتحقيق أهدافهم وتحقيق نجاح ملحوظ. نجحوا بفضل جهودهم في الوصول إلى مستوى متميز من التفوق، وما زالوا مستمرين في تحقيق المزيد من الإنجازات البارزة.

شركة ماي واي مصر تتخصص في تقديم خدمات البيع المباشر في جميع محافظات جمهورية مصر العربية . كما أن الشركة تضم ثلاثة مصانع ولها شبكة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، مما يمكن الأعضاء والعملاء من الحصول على منتجاتهم مباشرة وبشكل فوري من أي فرع من فروع الشركة.

اقرأ أيضا: رقم شركه ماي واي؛ وأهم 5 أمور عن الشركة

منتجات شركة ماي واي

منتجات شركة ماي واي

الموقع الرسمي لشركة ماى واى يقدم مجموعة منتجات ماي واي المتنوعة والشاملة، التي تشمل معطرات وعطور، منظفات متنوعة، منتجات للعناية الشخصية، البشرة، والشعر، بالإضافة إلى تشكيلة متميزة من المأكولات والحلويات، والمشروبات الباردة والساخنة، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى.

ويمكن للأفراد استعراض هذه المجموعة المتنوعة من خلال كتالوج ماي واي المتاح لكل أسرة عربية. وتتوفر عروض وأسعار مختلفة في الكتالوج الشهري الذي يختلف من شهر إلى شهر. يجدر بالذكر أن منتجات ماي واي حازت على شهادة الأيزو العالمية.

اقرأ أيضا: منتجات ماى واى واسعارها؛ وأشهر 7 من منتجاتها

مميزات شركة ماي واي

من أهم مميزات شركة ماي واي:

  • واحدة من أبرز مميزات شركة ماي واي هي أن جميع منتجاتها مصرية مئة بالمئة والذي يقدمها الموقع الرسمي لشركة ماي واي، وهذه الشركة الصغيرة نجحت في توسيع نطاق عملها ليشمل العديد من البلدان خارج مصر، مثل المملكة السعودية والمملكة المغربية والمملكة الأردنية.
  • تعمل شركة ماي واي مصر بجهد من خلال آلاف الموظفين والموظفات، بالإضافة إلى أكثر من 250 ألف عضو وأعضاء ينمو عددهم باستمرار.
  • كما أن ماي واي تقدم لأعضائها عروضًا مميزة وهدايا متنوعة وقيمة للغاية. حيث يتم تقديم هدايا مختلفة من منتجات ماي واي في كل شهر . بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم هدايا من خارج ماي واي كل ثلاثة شهور، مثل الأجهزة الكهربائية وفرصة للفوز برحلات عمرة وغيرها من الجوائز القيمة.
  • ماي واي مصر تمتلك معامل خاصة بها وبها باحثون ماهرون على أعلى مستوى من الخبرة والمعرفة، يعملون بجد لتحقيق التطور وتطوير منتجات ماي واي ذات الجودة العالية.
  • منتجات ماي واي تستوحي أفكارها الملهمة من أعظم مظاهر ثقافتنا العربية، وتقدمها بأسلوب عصري باستخدام الكنوز الطبيعية الموجودة في بلادنا.
  • مجموعة منتجات ماي واي خضعت لعمليات دقيقة لضمان سلامتها وفعاليتها وأمانها.
  • تقدم أيضا نصائح وحيل حول كيفية العناية السليمة بالبشرة.
  • تقدم الشركة دليل يقدم لك خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية استخدام كل نوع من المنتجات على بشرتك.

 

أفكار شركة ماي واي

الموقع الرسمي لشركة ماى واى يقوم على فكرتين:

  • الفكرة الأولى أن تتجاوز الشركة أهدافنا وأحلامنا حدود الواقع الحالي.
  • الفكرة الثانية: التأكيد على أهمية توفير فرص العمل وتنمية الشغل لتحقيق كرامة الإنسان العربي.

 

أهداف الموقع الرسمي لشركة ماى واى

 

أهداف الموقع الرسمي لشركة ماي واي

الهدف الرئيسي للموقع هو مشاركة أهمية العناية بالبشرة والنظافة الشخصية بشكل عام، لأننا نؤمن أن هذه العناية تشكل جزءا أساسيا من هويتنا كأفراد.

ونحقق هذا الهدف من خلال تقديم حلول ممتازة، مع نظام للعناية بالبشرة، والهدف الأكبر هو تحقيق بشرة شابة تزيد من ثقتك بنفسك، وتظهر توهجك الشبابي. وهذه الحلول تناسب جميع أنواع البشرة. بفضل هذا، تعزيز ثقتهم ببشرتهم واستكشاف إمكانياتهم بناء على شغفهم.

 

سرقة عضويات في ماي واي

عند الحديث عن الموقع الرسمي لشركة ماى واى يجب الحديث عن سرقة العضويات، فيما يتعلق بسرقة الأعضاء، حيث يتمثل هذا في إنشاء عضوية إضافية لعضو مشترك بالفعل في مجموعة أخرى .تأتي النقطة التالية بأهمية قصوى.

قامت شركة ماي واي بوضع قرارات فورية وإجراءات صارمة جدا في حال قام أي عضو من أعضائها بتنفيذ عمليات سرقة لعضويات تابعة لمجموعات أخرى، أو قام بعمليات حرق لأسعار منتجات ماي واي.

 

إجراءات شركة ماي واي في حالة السرقة

إجراءات شركة ماي واي في حالة السرقة

يخبرنا الموقع الرسمي لشركة ماى واى أنه في حال تقديم الشاكي شكوى إلى مسؤول فرع شركة ماي واي أو إلى الدعم الفني، وذلك خلال الفترة المحددة لتقديم الشكاوى والتي تمتد من اليوم 2 حتى اليوم 20 من كل شهر، بشأن حوادث السرقة أو حرق الأسعار، يتم إجراء تحقيق مفصل من قبل الخبراء في الفرع.

وفي حال تأكد وقوع الحادثة (سواء كانت حالة سرقة أو حرق أسعار)، يتم اتخاذ الإجراءات التالية:

  • في حالة حدوث سرقة، يتم نقل العضوية الجديدة الممنوحة إلى الكود القديم الذي تعرض للسرقة. وتنقل العضوية المسروقة إلى الكود الجديد الممنوح في اليوم 22 من نفس الشهر، أي خلال فترة يومين عمل
  • بهذا الإجراء، يتم ضمان تدارك الوضع بسرعة وفعالية، وتقديم الدعم للأعضاء المتضررين واستعادة حقوقهم في حالة حدوث حوادث السرقة أو حرق الأسعار.

تنفيذ الجزاءات في حالة سرقة عضوية وحرق الأسعار

كما أكد الموقع الرسمي لشركة ماى واى اجراءاته ومنها:

في حالة سرقة عضوية

في حال اكتشاف الشخص المتورط في عمليات السرقة أن العضوية مشتركة في مجموعة أخرى ومع ذلك يقوم بإنشاء عضوية إضافية بغض النظر عن الاسم المستخدم (سواء باسمه أو باسم أحد أفراد أسرته)، يتخذ إجراء عقابي بخصم جزء من المكافأة الشهرية. تحدد نسبة الخصم من قبل الإدارة المختصة وذلك كعقوبة للفرد المتسبب في السرقة.

إذا لم يكن العضو على علم بانتماء الشخص الآخر لمجموعة أخرى وأن لديه كودا آخر، يتم تنبيهه (ويشدد عليه ضرورة التحقق جيدا قبل إنشاء عضويات إضافية). في حال تكرار السرقة من قبل نفس الشخص، يتم إيقاف العضوية وفقا لفترة يتم تحديدها وفقا لتوجيهات الإدارة المختصة.

في حالة حرق الأسعار

أما بالنسبة لحرق الأسعار، والذي يتمثل في بيع المنتجات بأسعار أقل من تكلفتها الفعلية للعضو بعد تطبيق الخصم، فإمكانية تقديم شكاوى بشأنه متاحة طوال الشهر. في حال تأكد تورط العضو في حرق الأسعار، يتم فصله نهائيا من الشركة وتوقف مكافأته. ويتم إيقاف أي دفعات مستحقة للعضو لأنه قام بخرق القواعد واللوائح والتعليمات الخاصة بالشركة.

ملحوظة: توجه شركة ماي واي بتنبيه للجميع، إذا لاحظ أي شخص انتهاكا للقوانين أو التصرفات المخالفة، فالرجاء التوجه فورا إلى المسؤولين والإبلاغ عن هذه المخالفة، وسيتم اتخاذ الإجراءات الضرورية للتعامل معها.

ما هي النصائح للعمل إذا كنت تابع للشركة

من النصائح التي يقدمها الموقع الرسمي لشركة ماى واى:

كل فرد عضو مطالب بالبداية أن يبدأ من نفسه ومن الأشخاص المعروفين لديه، عليه أن يحترم مبدأ الأمانة في تعامله مع نفسه ومع الآخرين، وعليه أن يقدم النصح الصادق باستخدام الكلمة اللطيفة، وإذا لم يلتفت الناس إلى نصائحه فلديه الحق في إبلاغ الجهات المعنية.

هذا لأن هناك أعدادا كبيرة من الأفراد بحاجة ماسة إلى زيادة دخلهم، وهم يعانون من آثار سلبية نتيجة حرق الأسعار. في النهاية، يصلون إلى نقطة توقف عن العمل تماًما.

يقول أحد المتضررين لأولئك الذين يشتكون، ويسأل عمن يمكنهم الشكوى إليه. وإذا كان العضو الذي يقوم بحرق الأسعار لديه 5 أو 6 عضويات، وإذا كان يتلقى دعما مباشرا من المسؤولين في الفرع، وهناك ارتباط وثيق بينهم، هل من المعقول أن يقوم أحد بالشكوى عليه نفسه؟

 

من خلال قراءة  مقالنا مجلة أرض المعرفة واكتشاف محتواه  عن الموقع الرسمي لشركة ماى واى، يصبح واضحا أن هذا الموقع هو واجهة متكاملة تعكس قيم ورؤية الشركة. إن تواجد الشركة على الإنترنت ليس مجرد تواجد، بل هو تواصل مع العملاء ومنحهم الفرصة للاستفادة من منتجات عالية الجودة والمعلومات المفيدة الموجودة على الموقع الرسمي لشركة ماي واي.

زر الذهاب إلى الأعلى